مرحبًا بكم في متجر المعمري للعسل اليمني!
العسل

أحدث المنتجات

العسل
مقالات قد تهمك

عسل الموالح هو من افضل انواع العسل الطبيعي ينتجه النحل الذي يتغذى على أشجار الموالح بشكل طبيعي مثل أشجار (البرتقال والليمون واليوسفي) لينتج عسل نقي غني بفيتامين ” سي ” وحمض الأسكوروبيك ومجموعة من الفيتامينات الأخرى المهمة.

فؤائد عسل الموالح
عسل الموالح

price/ الكيلو ريال 10

off/-5%

عسل الموالح 

عسل الموالح هو من افضل انواع العسل الطبيعي ينتجه النحل الذي يتغذى على أشجار الموالح بشكل طبيعي مثل أشجار (البرتقال والليمون واليوسفي) لينتج عسل نقي غني بفيتامين ” سي ” وحمض الأسكوروبيك ومجموعة من الفيتامينات الأخرى المهمة.

 يتميز عسل الموالح باللون الذهبي الفاتح والطعم السكري الحلو والقوام الخفيف كاحد اجود انواع العسل.

اقراء ايضا 

عسل السدر

فؤائد عسل الموالح 

  • يساعد في استرخاء العضلات والأعصاب.
  •  يقلل من ارتفاع ضغط الدم ويساعد على توسيع الشرايين الضيقة، وبالتالي يحمي القلب من السكتات القلبية المفاجئة. 
  •  يساعد على تسريع الشفاء من معظم نزلات البرد والإنفلونزا،كما أنه يقلل من السعال ويخفف من احتقان الجهاز التنفسي والبلغم في الحلق ويقلل من الالتهابات المتكررة في الشتاء.
  • غني بالفيتامينات والمعادن المهمة للجسم، خاصة الكالسيوم والمغنسيوم والحديد وفيتامينات ” ج” و ” أ ” و” د ” وجميعها عناصر مهمة للكبار والصغار خلال مرحلة النمو.

استخدام عسل الموالح

  1.  يستخدم عسل الحمضيات عسل الموالح  في علاج نزلات البرد والأنفلونزا لأنه غني بفيتامين ” سي” مما يجعله علاج ممتاز للرشح والزكام والتهابات الجهاز التنفسي، ويكفي أنه منتج طبيعي يحمل جميع فوائد اشجار الموالح.               
  2.  يستخدم عسل الحمضيات عسل الموالح عند الإصابة بحساسية الجهاز التنفسي فهو علاج فعال لنوبات السعال حيث يحتوي على مضادات للالتهاب مما يعمل على تهدئة الكحة وعلاج التهاب الحلق والتخلص من البلغم، لذا فهو مثالي لمرضى الربو والتهابات الرئة والجهاز التنفسي.
  3.  يستخدم عسل الحمضيات عسل الموالح في علاج ممتاز للأرق، حيث يحتوي على مكونات تعمل على تهدئة الجهاز العصبي واسترخاء الجسم، لذا يمكن تناول كوب من الحليب الدافئ مع ملعقة من عسل الحمضيات يومياً قبل النوم للمساعدة على النوم المريح دون مشكلات.