مرحبًا بكم في متجر المعمري للعسل اليمني!
العسل

أحدث المنتجات

العسل
مقالات قد تهمك

عسل الفرز اليمني بدايه موسم السدر  يقوم النحال بنقل النحل الى مكان اشجار السدر سوى في العصيمات او دوعن او اوصاب او الجوف . عندها يقوم النحال بقطف العسل الذي تم جمعه من قبل النحل الذي هو تغذيه سكريه وازهار المتواجده في المنطقه مع قليل سدر.

فؤائد عسل الفرز اليمني
عسل الفرز اليمني

price/ الكيلو ريال 10

off/-5%

عسل الفرز

عسل الفرز اليمني  غني بالفوائد الطبيعية .وهوذو الطعم   الحلو. يتم جمعة من وديان اليمني  وهو غني  بالطعم الطبيعي المميز لعسل الفرز, عسل الفرز هو عسل يمني بإمتياز . 

يتميّز بلونه الملكي الفاتح وطعمه الحلو اللذيذ, ايضا هو فعّال جداً في علاج مشاكل الجهاز الهضمي وتقوية العظام, وتعزيز قوة الجهاز المناعي.

ماهو عسل الفرز ومتى موسم هذا العسل 

قبل موسم السدر بشهر او شهرين يقوم النحال بتقويه النحل ووضع التغذيه السكريه للنحل لكي يزيد نشاط الملكة وبذلك يتكاثر النحل في الخليه يقوم بذلك لكي يدخل الموسم بنحل قوووي. ويحصل على عسل الفرز.

فرز السدر 

بدايه موسم عسل الفرز اليمني  يقوم النحال بنقل النحل الى مكان اشجار السدر سوى في العصيمات او دوعن او اوصاب او الجوف .عندها يقوم النحال بقطف العسل الذي تم جمعه من قبل النحل الذي هو تغذيه سكريه وازهار المتواجده في المنطقه مع قليل سدر وبهذا يسمى فرز السدر 

تابعه السدر  

عند نهايه موسم السدر يقوم النحال بقطف العسل، ويبدأ بالبحث عن مرعى جديدلنحله. خلال فترة البحث يبقى النحل في موقعه فيجني بقايا الرحيق المتواجد في بعض الأشجار. بمجرد أن يجد النحال مرعى مناسب يقوم بنقل النحل إليه ويقوم بتقديم التغذيه السكريه لتقويه النحل. العسل الناتج من هذه المرحلة يكون فيه بقايا سدر، وهذا ما يسمى باتابعة السدر

ماهي فوائد عسل الفرز ؟

الطعم ملكي:

عسل طبيعي خام ممتاز ذو طعم ونكهة ملكية. يتم تناولة كوجبة أساسية بسبب تكوينة الطبيعي ويحتوي على مجموعة غذائية متكاملة.

جودة العسل :

عسل الفرز اليمني طبيعي كليا ولا يحنوي علي المواد الحافظه  او المواد الاضافية والأصباغ والأطعمة.   

يعمل عسل الفرز اليمني مضاد حيوي طبيعي للجسم ، و يعزز الصحة الجسدية والعقلية، يعتب فعال في علاج  الجهاز الهضمي ومشاكل المعدة . و معزز قوي للمناعة والحماية من الأمراض.عسل الفرز اليمني كثيف جداً وخفيف اللزوجة,طعم  لذيذ وشهي وفوائد طبيعية. 

ماهو  معنى فرز سدر ؟

ج / عسل فرز السدر او مايسمى أحياناً ب (تابعة) .هو أن النحل خرج في بداية موسم السدر واخذ رحيق من زهور السدر وعلى طريقه كان هناك زهور مختلفة اخذ منها ايضا وذهب الى الخلية ووضع العسل .. فيكون حينها العسل فيه طعم السدر وفي طعم زهور المراعي المختلفة وايضا حبوب اللقاح . يتميز هذا النوع بمذاقه الرائع المستساغ لأغلب أذواق الناس.

مميزات عسل التابعة 

  1. _ سعر جملة مخفض من الآخر .
  2.  العسل حضرمي بلدي من مناحلنا .
  3.  احتواء العسل على أكثر من زهرة ونسبة من السدر ويحتوي على حبوب اللقاح .
  4.  ضمان الجودة ..أنك تقدر تسترجع العسل بعد اسبوع من تاريخ الشراء لأي سبب كان وترجع فلوسك كاملة.