مرحبًا بكم في متجر المعمري للعسل اليمني!
العسل

أحدث المنتجات

العسل
مقالات قد تهمك

 زيت الكافور الكافور شجرة ضخمة تنمو الي 30 متر في المناخ الطبيعي . وهي من الاشجار الثمينة لاحتوائها علي مادة الكافور ذات الرائحة العطرية القوية.

زيت الكافور
 زيت الكافور

price/ الكيلو ريال 10

off/-5%

زيت الكافور 

الكافور شجرة ضخمة تنمو الي 30 متر في المناخ الطبيعي . وهي من الاشجار الثمينة لاحتوائها علي مادة الكافور ذات الرائحة العطرية القوية.

 من ضمن طرق علاج التهاب المفاصل بالزيوت استخدام زيت الكافور، حيث أن العديد من المركبات في الكافور تقلل الالتهاب، والتورم، والألم، حيث أثبتت دراسة أن الأشخاص الذين استخدموا زيت الكافور أدى ذلك إلى التقليل من الألم.

اقراء ايضا 

فوائد زيت الكافور للعظام 

من فؤائد  زيت الكافور للعظام مايلي :
  •  التخلص من السموم وتنشيط الدورة الدموية.
  • يعد أيضًا مضادًا للالتهاب لأنه يقلل من تورم بعض أجزاء الجسم.
  • من الممكن أن يساهم استخدام زيت الكافور في التقليل من الألم والتورم الناتجين عن الإصابة بالتهاب المفاصل، وأمراض الروماتيزم والنقرس.

علاج احتقان الأنف بزيت الكافور

يعمل بشكل سريع على التخلص من الاحتقان والشعور بالراحة، ويستخدم بوضع قطرتين من زيت الكافور على منديل ورقي ويتم استنشاقه بين الحين والأخر.

يطهر ممرات الجيوب الأنفية، يخفف من السعال ويحارب الاحتقان، وله آثار مناعية منشطة لأنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، قم بعمل حمام بخار بزيت الكافور، أضف من 10:5 قطرات في وعاء ساخن، ثم احني رأسك قليلاً إلى الوعاء مع تغطية رأسك بمنشفة، كرر حمام البخار مرتين يومياً.

استخدامات زيت الكافور 

يستخدم زيت الكافور كمهدئ للسعال فى أعراض البرد، حيث يمكنك استنشاقه لعلاج السعال.

يستخدم زيت الكافور  للشعر والبشرة لانه يتم امتصاصة من قبل الجلد بكل سهولة .

يستخدم زيت الكافور لعلاج مشاكل القمل لانة يعقم فروة الراس .

يستخدم زيت الكافور في علاج الحروق .